استمرار حملات النظافة  داخل الأقصرحفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري

 

استمرار حملات النظافة  داخل الأقصرحفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري : كتبت نور طاهر

في إطار تكليفات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل حفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري، أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تنفيذ عدد من حملات النظافة العامة خلال الفترة من ٢٠٢٢/١٠/١ حتى ٢٠٢٢/١٠/٧ م، بهدف الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل داخل المدينة، مما أسفر عن رفع ١١٦٧ طن مخلفات وقمامة و ٥١٣ طن من الأتربة والتراكمات على مدار الإسبوع الماضي .
استهدفت الحملات الشوارع الرئيسية والفرعية بأحياء مدينة الأقصر متضمنةً جهود الأحياء بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع ورفع القمامة من نقاط التجميع.
شارك في الحملات اليومية على مدار الإسبوع كلاً من سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، ورؤساء الأحياء، ونواب رؤساء الأحياء، ومدير الإدارة العامة للنظافة والتجميل ومسؤول فرقة التدخل السريع بالإضافة إلى مسؤولي قطاعات النظافة بالأحياء بكل وردية.
وأكد رئيس مدينة الأقصر، على إستمرار حملات النظافة بصفة مستمرة داخل نطاق الأقصر مع ضرورة الإهتمام الجيد بنظافة المعدات ، والمداومة على غسيل وتنظيف جميع صناديق القمامة وتطهيرها، ومواصلة استخدام المكنسة الآلية لأعمال شفط الأتربة الناعمة بكافة الشوارع الرئيسية للمحافظة.

اظهر المزيد