مقاولي يقتل زوجتيه بالرصاص للتخلص من تعاركهما

كتب/أحمدمرسي

تكثف مباحث الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس جهودها لسرعة ضبط المقاول المتهم بقتل زوجتيه بوابل من الأعيرة النارية بسبب خلافات أسرية داخل منزلهم بقرية تابعة لمركز شرطة كرداسة من خلال تتبع خط سير المتهم وسؤال شهود العيان و تم التحفظ على كاميرات المراقبة

كان الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة قد تلقى بلاغاً من أهالي منطقة عزبة عبدالعال خميس بقرية حليم التابعة لدائرة المركز، بسماع دوي إطلاق نار داخل منزل وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي “ز. م.” 42 سنة، و “م. ع.” 30 سنة، ربتي منزل بهما إصابات بطلقات نارية مع عدم وجود زوج المجني عليهما.

و من خلال التحريات تبين أن الزوج وراء قتل زوجتيه بسبب خلافات أسرية.

حيث قررت جارة المجني عليهما أمام العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أنها قريبة الزوج المتهم و تقيم بمنزل مجاور و أنها فوجئت به يخرج من المنزل و ملابسه بها دماء و استقل سيارته و انصرف و بعدها سمعت صوت استغاثة من المنزل فدخلت لتستطلع الأمر فعثرت على إحدى زوجتيه جثة هامدة بينما كانت الثانية لا تزال على قيد الحياة و قام الجيران بمحاولة إنقاذها و نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

و أمر اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهم الهارب وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى و تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد