الهجان يطلب تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن حادث سقوط كوبري مشاة الثلاجة

الهجان يطلب تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن حادث سقوط كوبري مشاة الثلاجة
كتبت فاطمة محمد

توجه عبد الحميد الهجان/محافظ القليوبية فور علمه في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس، إلي موقع سقوط كوبري مشاه الثلاجة علي الطريق الزراعي في الاتجاهين بنطاق حي غرب شبرا الخيمه،وقد توجه “الهجان” إلي موقع سقوط كوبري مُشاه الثلاجه علي الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمه، وتقابل مع قوات الشرطة والهيئة العامة للطرق والكباري المتواجدين في مكان الحادث.
وأوضح “المحافظ” أن السقوط نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتقوم الشرطة حاليا بضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاه وقد تم بالدفع بأوناش لرفع كوبري المُشاه لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلي طبيعتها، مشيراً إلي أنه تم تحويل الطريق للقادم من المظلات يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.
وكانت غرفه العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغ في حوالي الساعة ٣:٣٠فجر اليوم الخميس بسقوط كوبري مُشاه الثلاجة علي الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمه دون وقوع خسائر.
وكلف “محافظ القليوبية” السيد رئيس حي غرب شبرا الخيمة بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن الحادث.

اظهر المزيد