الصبروط يتابع تسليم مركز شباب بالقليوبية

الصبروط يتابع تسليم مركز شباب بالقليوبية: كتبت نور طاهر

تابع الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تسليم مركز شباب بالقليوبية والذي يأتي تطويره ضمن المراكز المدرجة في المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة برعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، برافقه الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب.
تمت المتابعة في ظل توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة لكافة الأعمال الإنشائية بالهيئات الشبابية بما تشمله من أعمال الخطة الاستثمارية والخطة الإضافية والمشروعات الاستثمارية ومبادرة حياة كريمة .
تشمل مبادرة حياة كريمة في القليوبية 27 مركز شباب في نطاق التطوير بالمرحلة الأولى للمبادرة وضمت الأعمال الإنشائية الخاصة بمبادرة حياة كريمة إنشاء عدد من المقرات الإدارية والملاعب والأسوار للمراكز والملاعب وغرف خلع الملابس ، والتي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطن المصري في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية .
أكد الصبروط على إهتمام الدولة المصرية بتطوير البنية التحتية والإنشائية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية إيمانا بالدور الهام والمؤثر للرياضة والهيئات الرياضية والشبابية في بناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير الخدمات المقدمة للنشء والشباب .

اظهر المزيد
%d مدونون معجبون بهذه: