حسن شحاته يكشف حقيقه خوضه انتخابات الزمالك

كتب /أحمدمرسي

خرج حسن شحاتة، أسطورة نادي الزمالك، بتصريحات خلال الساعات الماضية كاشفا عن شروط عودته للعمل في القلعة البيضاء، وموضحا موقفه من خوض انتخابات النادي، والتي تم فتح باب الترشح لها الاثنين الماضي لتلقي الطلبات، ويستمر سبعة أيام متتالية لمدة 8 ساعات يوميا، من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء.

موقف حسن شحاتة من خوض انتخابات نادي الزمالك

وقال «شحاتة» في تصريحات إذاعية عن موقفه من خوض انتخابات الزمالك المقبلة عقب عقد جلسة مع رموز الكرة: «لم نكن نتمنى أن يكون نادي الزمالك في هذه الأزمات الحالية، وعلى رأسها الأزمة المادية و إيقاف القيد في الوقت الحالي».

حسن شحاتة: لم أفكر في خوض انتخابات الزمالك الحالية

وأضاف أسطورة الزمالك: «لم أفكر في خوض انتخابات الزمالك الحالية، خاصة أنني لا أستطيع العمل كإداري، إلا أنني مستعد بالتأكيد لمساعدة نادي الزمالك في أي منصب أو خارج أي منصب».

وتابع: «هناك صعوبة في وجودي داخل نادي الزمالك في الظروف الحالية، كما أنني في حالة تواجدت بالنادي فلابد أن يكون لدي حلول حتى أوافق على أي منصب يتم عرضه علي».

شحاتة: الزمالك في حاجة لأشخاص تقدم خطوات ملحوظة وناجحة

واختتم: «الزمالك حاليا في حاجة إلى أشخاص تستطيع أن تقدم خطوات ملحوظة وناجحة في الملفات الهامة التي تحيط بالنادي الفترة الحالية».

يذكر أن لجنة تلقي طلبات الترشيح في الزمالك تتكون من: الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي، رئيسا للجنة، وأيمن عبد الخالق، مدير المتابعة، وعلاء حنفي، مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح، مدير المشتريات، ومحمد خالد، القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس، نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد، مدير الخزينة، وصلاح صبحي، قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

اظهر المزيد